إطلاق شاومي لهاتفها الجديد 12 تي Xiaomi 12T بميزات قوية

محمود عثمانآخر تحديث :
Xiaomi 12T
Xiaomi 12T

ضمن الحملة الإعلانية الموسعة التي تقوم بها شاومي تطلق الآن سلسلة هواتفها الجديدة فأحدث أجهزتها من تلك السلسلة هو الموبايل الجديد الـ Xiaomi 12T التي تقدمة الشركة بالعديد من المميزات لكي تسترجع الشركة الثقة الخاصة بها في الأسواق المصري من جديد

ولعل من اهم تلك المميزات والتي أعلنت عنها الشركة وهي تقريبا الأفضل في تلك النقطة الشاحن المرفق مع الموبايل في العلبة وهو كذلك سريعا جدا 120 واط وهو المعتاد من شركة شاومي ويمكنك شحن بطارية الموبايل بالكامل في 19 دقيقة سريع جدا.

وقد يخيل إليك أن سعة البطارية كبيرة ولكن أكدت الشركة أن البطارية تأتي بسعة 5000 مللي أمبير فما معني هذا أنها تقدم أداء قوي وتصمد لفتره طويلة من الاستخدام فيمكنك اللعب واستخدام الموبايل طوال اليوم بصورة طبيعية جدا دون الحاجة إلي شحنها حتي وان قمت بالشحن فلن يكون مشكلة كما سبق وذكرنا.

تقدم الشركة الشاشة من نوع أموليد وهي من نوع ممتاز وبمساحة كبيرة للعب بها بصورة سهلة وسلسلة أما بالنسبة إلى الألوان المقدمة فهي واحدة من افضل الألوان لأنها تدعم ألوان كثيرة بالإضافة إلى الكثافة الكبيرة 446 بكسل لكل بوصة، 1220 x 2712 بكسل.

الشاشة مميزة بأنها بتردد مرتفع جدا 120 هيرتز التي تجعل الموبايل سلسل في التنقل بالإضافة إلى المعالج الممتاز من شركة ميديا تيك صحيح أنها من أولى المرات التي تستخدم الشركة معالج من ميديا تيك في تلك الفئة السعرية ولكنه من نوع Dimensity 8100-Ultra وقد صرح الكثير من المراجعين أن المعالج سيكون قوي جدا.

في حين أن معظم المنصات توضح بقوة المعالج هذا لا يثق الكثير من المستخدمين في تلك النسخة من المعالجات ولكن ما سيحكم علينا هو الأداء الفعلي التي تقدمة تلك النسخة من الموبايلات.

كما أن الموبايل مقدم بأحدث أنظمة التشغيل حتي الآن وهو اندرويد 12 بواجهة المستخدم الجديدة من شاومي MIUI 13 والتي تقدم بها الكثير من المميزات الجديدة وقد صرحت الشركة بأن تلك النسخة لا تحتوي علي المشاكل المتواجدة في النسخ السابقة من واجهة المستخدم.

وسيبقي السؤال هل أداء الكاميرات الخاصة بالموبايل الذي تقدمة الشركة بسعر مرتفع جدا مناسب رقميا قد لا تكون هي الأفضل فالكاميرات الخلفية ثلاثية الأساسية بدقة 108 ميجا بكسل وتدعم التثبيت البصري والثانية بدقة 8 ميجا بكسل للتصوير بزاوية واسعة تصل الي 120 هيرتز و 2 ميجا بكسل للتصوير القريب.

الكاميرات لا تقدم الشيء المبهر التي يمكنك شراء الموبايل من أجلها بل هي تقدم الأداء المعتاد كما أن الكاميرا الأمامية الخاصة بالموبايل 20 ميجا بكسل فقط من ناحية التفاصيل جيدة رقميا ولكن هل لا تقدم الأداء القوي علي موبايل في تلك الفئة السعرية.

ألوان الموبايل التي يأتي بها ثلاثة باللون الأسود وباللون الفضي وباللون الأزرق.

وبالنسبة إلى الخامات فالموبايل فخم جدا من حيث الملمس الجيد فالظهر الخاص بالموبايل مقدم من الزجاج ولكن الشيء الذي لابد أخذه في الاعتبار انه قد يخدش وإذا سقط منك قد يكسر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة إستخدام. كما أنه يستخدم ذاكرة التخزين المؤقت لحفظ بعض الملفات الخاصة بالموقع لتوفير صبيب الأنترنت لديك و تسريع تحميل الصفحات.
موافق