أوبو تطلق تحديث أندرويد 13 لرينو 6 ورينو 5 ورينو 5 اصدار مارفل

محمود عثمانآخر تحديث :
android 13 new update
android 13 new update

لا تزال اوبو تطلق العديد من التحديثات وتسعي من خلال كل تلك التحديثات الي منافسة شركات مثل جوجل بكسل وكذلك سامسونج وهواتف ايفون بالتأكيد واخر ما تم طرحة من تحديثات النظام بالكامل هو Android 13  النسخة الاولي والمستقرة لأجهزتها.

وقائمة الموبايلات التي ستحصل علي التحديث أولا من أجهزة اوبو هيOppo Reno 5, Oppo Reno 5 Marvel Edition, and the Oppo Reno 6 وستصل اليها في وقت لاحق من هذا الشهر مع واجهة المستخدم  ColorOS 13.

ووفقا لخارطة الطريق والجدول التي اطلقته الشركة علي الموقع الرسمي، كان من المفترض أن تحصل جميع الهواتف الثلاثة على التحديث التجريبي في 28 فبراير ولكن الشركة اطلقت بشكل رسمي التحديث المستقر من النظام لتلك النسخ من الأجهزة

ومن الممكن للمستخدمين الذين لديهم هواتف من تلك الطرازات الي التقدم بطلب للحصول على البرنامج التجريبي بدءا من 24 فبراير إلى 3 مارس ولكن ان لزم التنويه بشكل انه من الممكن أن تحتوي تلك التحديثات على بعض الأخطاء الرئيسية

من اهم المميزات التي تطلقها الشركة في التحديث الأخير لنظام اندرويد 13 مع واجهة المستخدم الجديدة الـ ColorOS 13  هي تصميم التطبيقات الجديد وكذلك واجهة المستخدم، وكذلك التطور الواضح في الرسوم المتحركة المحسنة في تلك النسخة من الاندرويد وبالتالي أصبحت اخف،

ودعم الأدوات الجديدة التي تسمح لك بالتعديل علي تصميم الايقونات والكثير من الأشياء الاخري، ويمكنك تفضيل لغة التطبيق الواحد بالاختيار لتطبيق معين لغة معينه فقط، إلى جانب الميزات الجديدة ، يمكن بعد تحديث الموبايل ان يصل اليط تحديث في مستوى الأمان.

اذا كنت تستخدم احد تلك الموبايلات فهي تحتاج إلى التأكد من يكون اصدار هاتفك احد الاصدارين C.15 / C.16 فيمكنك للتقدم بطلب للحصول على هذا التحديث وبشكل رسمي

طريقة الحصول علي انتقل إلى الإعدادات > حول الجهاز > اضغط على الجزء العلوي من الصفحة > اضغط على الرمز الموجود أعلى اليمين > الإصدارات التجريبية.

املأ جميع المعلومات الصحيحة واضغط على تطبيق وبعد ذلك ستتلقى التحديث خلال أيام قليلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة إستخدام. كما أنه يستخدم ذاكرة التخزين المؤقت لحفظ بعض الملفات الخاصة بالموقع لتوفير صبيب الأنترنت لديك و تسريع تحميل الصفحات.
موافق