جوميز يخبر لاعبى الزمالك بعدم خوض مباراة القمة ضد الأهلى

tecknia21 يونيو 2024
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أكدت تقارير صحفية أن المدير الفنى لنادى الزمالك جوزيه جوميز أخبر لاعبى الزمالك بعدم خوض مباراة القمة ضد الأهلى المقرر لها الثلاثاء المقبل على ملعب القاهرة الدولى.

الزمالك لن يخوض قمة الثلاثاء

أكد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب عدم خوضه مباراة القمة الثلاثاء المقبل ضد الأهلى، وذلك إعتراضا على ترتيب مباريات الدورى فضلا عن الظلم التحكيمى الذى يتعرض له الفريق.

وصرح المتحدث الرسمى للنادى أحمد سالم على فضائية أون سبورت مؤكدا الأمر ذاته، وأوضح أن الزمالك يعانى منذ بداية الموسم من ظلم تحكيمى واضح، وأنه لا توجد خطة واضحة لرابطة الأندية فيما يتبقى من المباريات.

ثروت سويلم بتعجب من قرار مجلس إدارة الزمالك

تعجب ثروت سويلم المسئول بالإتحاد المصرى لكرة القدم من قرار مجلس إدارة الأبيض مؤكدا أن الموسم الحالى إستثنائى، وأن الزمالك خارج المنافسة فيما يلزمه بأنه عليه تجنب الحديث فى أمر ترتيب المباريات.

وأكد سويلم أن الترتيب الخاص بالمباريات ليس فيه أى نية لمجاملة نادى على حساب الآخر، ولكن الإتحاد المصرى كان داعما للأهلى للفوز بالبطولة الأفريقية كما كان داعما للزمالك.

فيما أكد إيهاب الكومى عضو إتحاد الكرة أن طلبات الزمالك سيتم مناقشتها خلال إجتماع سيتم فى بداية الأسبوع المقبل، ويتمنى من إدارة الزمالك مراجعة القرار وعدم عرقلة مسيرة الكرة المصرية فى الوقت الحالى.

وأكد الكومى أن الإتحاد سيجتمع برئيس لجنة التحكيم البرتغالى بيريرا لمناقشة هل سيتم وضع عقوبات على الثنائى محمود البنا وأحمد الغندور من عدمها.

ولم يكن الزمالك هو الفريق الوحيد الذى إشتكى من التحكيم حيث تقدم فريق سيراميكا كليوباترا بطلب لإتحاد الكرة بضرورة إسناد إدارة مبارياته لحكام دوليين الفترة المقبلة.

خاصة أن الفريق يتعرض لظلم تحكيمى بين فى الفترة الآخيرة الأمر الذى جعله يفقد العديد من النقاط، ونشر لاعب الفريق محمد إبراهيم على حسابه فى موقع التواصل الاجتماعى انستجرام معلنا عن غضبه من الأداء التحكيمى ضد فريقه.

ويذكر أن الزمالك كان قد حقق الفوز على الأهلى فى لقاء الدور الأول للموسم الحالى بهدفين مقابل هدف سجلهما سيف الدين الجزيرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة