اكتشف كيف يمكن تحميل لعبة ستلر بلاد مجاناً والاستمتاع بتجربة لعب استثنائية

tecknia15 يونيو 2024
Stellar Blade
Stellar Blade

الشهر الماضي قامت شركة سوني وفريق Shift Up نزلوا لعبة جديدة ومميزة جدا في فئة الألعاب الاكشن والتي تحتوي علي قصة وهي لعبة ستلر بلاد والجدير بالذكر ان اللعبة دي وبسرعة غريبة أصبحت من اكثر الألعاب التي يتحدث عنها اللاعبين في الأوساط الرياضية

ودا لان كل اللي بيحبوا الألعاب بقوا يتكلموا عنها كتير بسبب المحتويات المبهرة والمثيرة اللي بتقدمها كمان ان اللعبة قد أثارت اهتمام اللاعبين بكل ما تحتويه من عناصر ممتعة من الجرافيك وهذه الأشياء هي التي جعلت الكثير من المستخدمين واللاعبين حول العالم وفي كل مكان على السوشيال ميديا والمنتديات يتحدثون عنها.

وبعد كل هذا النجاح التي حققته اللعبة قامت شركة سوني بالكشف عن موعج نزل اللعبة بالإضافة الي انها قد قررت ان تضيف لعبة Stellar Blade لأحد خدماتها المميزة اللي بتسمح للاعبين إنهم يحصلوا على الألعاب من غير ما يدفعوا أي فلوس.

مما يعني وبكل بساطة لو كنت مشترك في الخدمة دي الخاصة بشركة سوني يمكنك ان تلعب Stellar Blade ببلاش تماما الخطوة دي زودت حماس اللاعبين أكتر، وخليت اللعبة متاحة لعدد أكبر من الناس بدون أي تكلفة إضافية.

وبصراحة هذا القرار من سوني كان ذكي جدا لأنه هيشجع ناس أكتر يجربوا اللعبة، وكمان هيساعد في انتشار اللعبة أكتر وأكتر ما بين الناس اللي كانت مترددة تدفع فلوس عشان يجربوا اللعبة، دلوقتي عندهم فرصة يجربوها وبشكل مجاني بالكامل، فكرة ممتازة من سوني، لأنها بتساهم في زيادة شعبية اللعبة وبتخليها في متناول كل الناس اللي بتحب الألعاب.

كيف يمكن تحميل لعبة Stellar Blade مجانا

من خلال البرنامج الذي اصبح جميع اللاعبين الآن يعرفونه وهو برنامج الولاء والمكافآت من شركة سوني الموجود في البلايستيشن والمعروف باسم Playstation Stars من خلال هذا البرنامج الذي ستجده متاح في جميع المتاجر حول العالم، باستثناء المتاجر العربية للأسف فهو يتيح للمشتركين وأعضاء PS Plus فرصة كسب النقاط من خلال إكمال بعض المهام البسيطة.

ويمكن تجميع تلك النقاط واستبدالها برصيد PSN بشكل مجاني في الحصول على مجموعة من الألعاب من خلال تلك انقاط والخبر المفرح لعشاق الألعاب من سوني انه يمكنك استخدام هذا البرنامج لشراء اللعبة واستخدامها بشكل مجاني بالكامل وقد أصبحت لعبة Stellar Blade الآن واحدة من العناوين التي يمكن الحصول عليها مجانا من خلال استبدال نقاط برنامج Playstation Stars.

وهذا يعني أنه إذا كنت مشتركا في البرنامج وجمعت نقاطا كافية، يمكنك استبدالها بلعبة Stellar Blade دون أن تدفع أي شيء لشراء اللعبة وهذه الخطوة من سوني تعزز قيمة برنامج الولاء والمكافآت، وتمنح اللاعبين حافزا أكبر للمشاركة وجمع النقاط.

وقد تم رصد القيمة من خلال أحد مستخدمي Reddit وجود لعبة Stellar Blade في برنامج Playstation Stars حيث تكلف الحصول علي اللعبة تقريبا 17500 نقطة فإذا كنت تمتلك هذا العدد من النقاط، يمكنك بكل سهولة الحصول على اللعبة بشكل مجاني والاحتفاظ بها إلى الأبد.

وبالإضافة إلى Stellar Blade، هناك عناوين أخرى والعاب متاحة للحصول عليها مجانا من خلال استبدال النقاط على سبيل المثال مثلا لعبة Sekiro Shadows Die Twice والتي تتطلب 17500 نقطة للحصول عليها، ولعبة Cuphead تحتاج إلى 5000 نقطة وهناك المزيد من الألعاب المتاحة أيضا.

يمكنك جمع النقاط من خلال الاشتراك في خدمة PS Plus أو تجديد الاشتراك، أو تحميل عناوين معينة من الخدمة، أو حتى تجربة عناوين أونلاين محددة يقوم البرنامج بتحديدها ويذكر أن المهام في البرنامج يتم تحديثها كل شهر، مما يتيح فرصا جديدة للحصول على النقاط.

فهل تمتلك 17500 نقطة لاستبدالها والحصول على ستلر بلاد مجانا؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة